Loading...

مستشفى عالية الدولي يقدم أفضل الخدمات الطبية

مستشفى عالية الدولي يحتفل باليوم العالمي للصيادلة

احتفل مستشفى عالية الدولي باليوم العالمي للصيادلة الذي يصادف 25 سبتمبر 2021 حيث قام فريق التسويق بتنظيم الاحتفالية داخل المستشفى وذلك بحضور مدير مجلس الإدارة الدكتورة عالية السعدون و مدير القطاع الطبي الدكتورة أنوار السعدون حيث بدأت الفعالية بحضور الصيادلة العاملين في المستشفى ، وقد تم تكريم جميع العاملين في الصيدلية وتقديم أدرع وشهادات تقدرية وهدايا قيمة لشكرهم على جهودهم الجبارة .


وقد بين رئيس قسم الصيدلية بالمستشفى الدكتورة نرمين عادل محمد، مدى أهمية هذه المناسبة للحضور ولكل مريض، والتي تهدف إلى إعلاء شأن الصيدلي وإظهار دور الصيادلة الفاعل والحيوي في تحسين الرعاية الصحية، وتوعية المجتمع بإسهامات الصيادلة في اكتشاف الأدوية الماسبة ، وتطوير فاعلية الأدوية الملائمة ، وكذلك دور الصيدلي في رسم السياسات العلاجية للمريض وضمان الاستخدام الآمن والفعال للدواء.


كما تضمنت الفعالية وجود مجموعة من الصيادلة المتخصصين لتقديم النصائح الدوائية ، والإجابة عن الاستفسارات العلاجية للحضور وتقديم الإرشادات لمن يرغب في دراسة هذا العلم الحيوي المهم. وفي نهاية الاحتفال شكرت مدير مجلس الإدارة الدكتورة عالية السعدون جميع من ساهم بإقامة هذا اليوم العالمي الهام.