Loading...

مستشفى عالية الدولي يقدم أفضل الخدمات الطبية

الدكتورة. عالية السعدون

مدير عام / رئيس مجلس الإدارة

كل الشكر لكل شخص ساهم في بناء هذا الصرح الذي كانت بدايته عيادة صغيرة بنيت بحب و أمل ، تهدف الى تقديم يد العون والمساعدة، إلى كيان صحي متطور ومتعدد التخصصات، يصبوا إلى الريادة والتميز في كل ما يقدمه من خدمات طبية ورعاية صحية لمراجعيه، من حلم شخصين بسيطين إلى واقع يشمل مئات الكوادر الطبية والفنية والادارية ممن أصبحوا يتشاركون نفس الحلم والامل.

واليوم، بعد ما يقارب العشر سنوات من الكفاح والعمل، أستطيع ان أؤكد لكم، ان ما بني على حب سيستمر بالعطاء، و أن الكيان الذي اسسناه سوياً سيظل مأوى وسبيل لكل من يبحث عن العناية الصحية الممزوجة بالمشاعر الإنسانية التي تربطنا مع مرضانا.


هدفنا منذ البداية أن نصبح مرادفاً للتطور في أساليب العلاج، والابتكار في رعاية المرضى والاتصاف بالرحمة لدى توفير خدماتنا، والآن يمكنني أن أقول وبكل ثقة أننا نجحنا في المسعى الذي اخترناه لأنفسنا ويغمرنا الفخر بأن نكون جزءاً من كيان "مستشفى عالية الدولي".


وأود أن أوجه رسالتي هذه الى شركاء النجاح، متقدمة بالشكر الى كل طبيب وممرض، وتقني وعامل، اداري وفني، سائق وحامل امتعة، الى جميع الكوادر البشرية في مختلف التخصصات والادوار على جهودهم المتواصلة لاعلاء مكانة مؤسستنا. فمن غيركم ما أصبح الواقع واقع، وما تخطينا كل التحديات التي نواجهها، وما تمكنا من ان نضع بصمة بارزة لنا في المجال الصحي المحلي. ولنتذكر دوماً، إننا مدينون لمرضانا بان نوفر لهم أفضل رعاية صحية ممكنة، ليظل مستشفى عالية الدولي مرادفاً للثقة والتقدير في الكويت وخارجها.