Loading...

مستشفى عالية الدولي يقدم أفضل الخدمات الطبية

يعلن مستشفى عاليه الدولي عن انطلاق المسابقة القرآنية في حفظ وتلاوة القرآن الكريم وبالتعاون مع الجمعية الخيرية الكويتية لخدمة القرآن الكريم وعلومه (حُـفّاظ)


كجزء من أهداف مستشفى عالية الدولي -رمز الرعاية- وبالتعاون مع الجمعية الخيرية الكويتية لخدمة القرآن الكريم وعلومه (حُـفّاظ) وفي شهر رمضان الفضيل وفي إطار مسؤوليته الاجتماعية، يعلن عن انطلاق المسابقة القرآنية في حفظ وتلاوة القرآن الكريم، وذلك في يوم السبت الموافق 14 رمضان في مسجد غزيل الهملان بمنطقة المنقف.

يحرص مستشفى عالية على تشجيع وتحفيز أبناء الكويت وحثهم على حفظ القرآن الكريم وتجويده وبث روح العزيمة والإصرار لدى الكثيرين من أبناءنا ومن فئة الاحتياجات الخاصة التي تحتاج منا كل الدعم والرعاية، وابراز جيل جديد من القراء والحفظة يمثلون الكويت، وإدراكاً من مستشفى عالية أن الاهتمام بأطياف المجتمع المختلفة بمن فيهم أصحاب الاحتياجات الخاصة.

وأشار مستشفى عالية الدولي -رمز الرعاية- أن المسابقة تنقسم لمستويين المستوى الأول للأعمار من 7 – 12 سنة للذكور وللإناث، والمستوى الثاني لأبناءنا من ذوي الاحتياجات الخاصة للذكور وللإناث.

كما أكدت مدير مجلس إدارة مستشفى عالية الدولي د. عالية السعدون أن الجوائز المقدمة للمشاركين تتراوح مابين 50 إلى 100 دينار كويتي ستقدم للرابح الأول والثاني والثالث من كل مستوى، وأن لجنة التحكيم تتكون من تربويين أصحاب خبرة ومن حفظة القرآن الكريم.