Loading...

مستشفى عالية الدولي يقدم أفضل الخدمات الطبية

مسابقة الأعياد الوطنية بقيمة 300 ك.د لثلاثة رابحين

أعلنت إدارة مستشفى عالية الدولي عن إقامة مسابقة بمناسبة العيد الوطني الكويتي الـ60 ، وذكرى عيد التحرير الـ30 بتاريخ 22 فبراير 2021 على برامج التواصل الإجتماعي تحت عنوان - هاشتاغ #الكويت_غالية_بعيالها_عالية .

ودعا مستشفى عالية الدولي جميع الأسر للمشاركة من داخل الكويت حيث استهدفت المسابقة أطفال الكويت ليبينوا فرحتهم وزينتهم بعيد أمهم الحبيبة الكويت، حيث كانت المسابقة عبارة عن (صور عيالك بأغنيتنا الكويت غالية بعيالها عالية ) وسوف يتم الإعلان عن أسماء الرابحين الثلاثة عن طريق الانستغرام في الحساب الرسمي والوحيد لمستشفى عالية الدولي لمن يحصد أعلى نسب إعجاب في يوم 2 مارس 2021.

#الكويت_غالية_بعيالها_عالية

مستشفى عالية الدولي يعلن أسماء الرابحين في مسابقة الأعياد الوطنية

أعلن مستشفى عالية الدولي في 2 مارس أسماء الأطفال الرابحين في مسابقتة للأعياد الوطنية الكويتية الـ60 و الـ30 . وقام المستشفى بتوزيع جوائز نقدية بقيمة 300 دينار كاش لثلاثة فائزين بالمسابقة على تطبيق انستغرام. حيث تم اختيار الرابحين بناءً على تصويت المتابعين بأكبر عدد من الإعجابات.

وأعلن مستشفى عالية الدولي عن اسم الطفلة الرابحة بالمركز الأول وهي بدرية الحلبي بعدد 1.254 إعجاب ، أما الفائزة بالمركز الثاني الطفلة فاطمة الحداد حيث حصلت على 1.057 إعجاب ، و الفائزة بالمركز الثالث كانت من نصيب الطفلة هند خالد حيث حصلت على 791 إعجاب.