Loading...

مستشفى عالية الدولي يقدم أفضل الخدمات الطبية

مستشفى عالية الدولي يحتفل بيوم الطفل الخليجي

تحت شعار ( من حقي ألعب وأمرح ) احتفل مستشفى عالية الدولي بيوم الطفل الخليجي الذي يصادف 15 يناير من كل عام بالتعاون مع مدرسة انوفا الإنجليزية الدولية بمشاركة 15 طفل وطفلة.


ويستهدف هذا اليوم فئة الأطفال وحثهم على التمسك بالهوية الخليجية وحب الوطن ، كما يتم تسليط الضوء على أهمية حقوق الأطفال من الناحية الصحية و الثقافية والتعليمية ايضاً. لذلك حرص مستشفى عالية الدولي على التعاون مع مدرسة نوفا لدعوة طلاب المدرسة الى المستشفى للإحتفال بهذا اليوم.

حيث بدأ يومهم بتعليمهم أساسيات الوقاية من فيروس كورونا مع طاقم ممرضات مستشفى عالية الدولي والطريقة الصحيحة لتعقيم وتنظيف اليدين والمسافة الموصى بها للتباعد الجسدي بينهم وبين الآخرين للحد من نقل العدوى ، كما قام طاقم التمريض المرافق للطلاب الأطفال بنصحهم بأهم الأطعمة التي يجب عليهم تناولها لتقوية أجسادهم ومناعتهم وللتمتع بصحة جيدة.

وبعد ذلك تم أخذ الطلاب في زيارة بعض أقسام المستشفى وذلك على دفعات حرصاً على التباعد الجسدي ، بالبداية قاموا بزيارة قسم طب العيون و قسم الأنف والأذن والحنجرة في الدور الأول بمبنى العيادات الخارجية و من ثم تم التوجه لقسم طب وجراحة الأسنان بالدور السادس، وقاموا بخوض تجربة فحص العيون وفحص الأذن و الأنف والحنجرة و فحوصات للأسنان مع أطباء العيادات، وبعد الإنتهاء من الجولة تم إعطاء تقارير طبية وتوصيات عن حالة الطلبة الصحية ليتم إعطاءها لأولياء الأمور للعناية بصحة أبنائهم واتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة.